درر الحب

عالم مليء بالحب ...وبمعاني الحب ...كلمات تنبض بالامل وتحيي الهمم...عالم لكل من يسأل عن الحب...عالمك انت...
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الطب الكوانتي علاج وقاية وتقوية البنية الجسدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رفاه
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 455
. : مشرف عام الحب الذاتي
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: الطب الكوانتي علاج وقاية وتقوية البنية الجسدية   الأحد فبراير 24, 2008 12:14 pm

]
]الطب الكوانتي
علاج وقاية وتقوية البنية الجسدية


ذهبت عند طبيبة لإجراء فحصا عاما للجسم عن طريق ما يسمى بالطب الكوانتي ....فأردت أن أعرف شيئا عن هذا الطب.....فإنني أفضل الطب البديل أو الطب الطبيعي أكثر من الطب المعتاد الذي يعتمد على أدوية ذات تركيب كيماوي غير طبيعي

ووجدت هذا الموضوع ومواضيع اخرى أكثر شرحا ولكن ما نقلته إلى هنا يكفي للتعريف بهذا النوع من الطب


الطب الكوانتي يعتمد على استخدام الكوانت ( الجزئيات الدقيقة ) ، أي الكميات القليلة من الأشعة الكهرومغناطيسية بهدف التشخيص ، العلاج ، الوقاية ، وتقوية البنية الجسدية عند المرضى .
موقع.طرطوس.كوم
التشخيص الكوانتي يعتمد على أساس القياسات الإدراكية الحيوية للجسم ، التي تحدد بشكل مباشر حالة كل عضو من أعضاء الجسم ، وكذلك الأمر الحالة الصحة للجسم بشكل كامل . وبقياس المقادير ( الوحدات ) الكهربائية الموجودة والموافقة على سطح الجسم الحي ، يمكن ليس فقط تحديد الأمراض التي يعاني منها الجسم وحسب ، إنما كشف الأمراض في بداية اطوارها وتحذير المريض . من الأعراض التي يمكن أن تواجهه .
موقع.طرطوس.كوم
أما العلاج الكوانتي فيعتمد على استخدام أشعة كهرومغناطيسية خالية من العوامل البيئية الملوثة ، بهدف إعادة بناء وتنظيم المجال الكهرومغناطيسي الإدراكي عند المريض ، وإكسابه مناعة ضد الأمراض وحالة صحية جيدة .

وفي الوقت الحالي ، ومن خلال علاج المرضى والإحصائيات ، فقد تم وضع مراجع ومواد كاملة بالتأثيرات الإيجابية للعلاج الكوانتي ، والتي تسمح باستخدام هذا الأسلوب أو هذه الطريقة من العلاج في كافة مجالات الطب .

إن العملية العلاجية المعتمدة على الطب الكوانتي تستخدم تأثير الأشعة ذات القدرة القليلة ، هذا يعني الأشعة الكهرومغناطيسية غير الضارة والمؤثرة إيجاباً على العمليات . الحيوية داخل خلايا الجسم . وبالاعتماد على البحوث العلمية ولسنوات طويلة ، فقد اختبرت الأشكال الأكثر نفعاً من الأشعة المعالجة ، وهي الأشعة الملليمترية ( الأمواج الدقيقة ) ، الأشعة المغناطيسية ، الأشعة الليزرية الخفيفة الشدة والأشعة تحت الحمراء .
موقع.طرطوس.كوم
إن جهاز MIL TA العلاجي مسموح به للاستخدام في العلاج ، وهو يملك الأمواج الكهربائية والمغناطيسية والأشعة تحت الحمراء ، ويعتبر من أفضل أجهزة العلاج ويملك العوامل الثلاثة مجتمعة : المجال المغناطيسي ، الأشعة تحت الحمراء والأشعة الليزرية .

والتقدم الذي حصل هو إحداث مجموعة التشخيص على الكمبيوتر ، التي تساعد الطبيب في عملية تشخيص المرض بدقة كبيرة ، مع تبيان إحدى الطرق للعلاج وبأسرع وقت ، والمحافظة على المريض وتقوية بنيته الجسدية .
(رفاه)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الطب الكوانتي علاج وقاية وتقوية البنية الجسدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
درر الحب :: الحب العلاجي :: عيادة درر الحب-
انتقل الى: